ملتقى تابع للثوار 14 فبراير
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "اللؤلؤة" وجوارها: ساحة نظيفة وجيش منسحب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: "اللؤلؤة" وجوارها: ساحة نظيفة وجيش منسحب!    2011-06-02, 6:39 am

سحبت وزارة الدفاع البحرينية آلياتها العسكرية من محيط دوار اللؤلؤة والساحات المجاورة في خطوة تترجم مرسوم رفع قانون السلامة الوطنية قبل ساعات من الموعد المحدد لذلك. وتحدث سكان منطقة البرهامة المحاذية عن سماعهم دوي الدبابات والقطع العسكرية حوالي الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم وقت انسحابها من الدوار، وكانت ترافقها طائرة.


ابنا : كما شاهدوا شاحنات نقل تابعة إلى قوة الدفاع تقوم بنقل المعدات العسكرية الأخرى. ورأى مراقبون في الخطوة ترجمة إلى التسريبات القوية التي تتحدث عن توجه السلطة إلى إطلاق حوار مع المعارضة. في ظل دعوات من قبل أطياف المعارضة بتنفيذ اعتصامات سلمية يوم الغد، إضافة إلى يوم الجمعة المقبل.

وبادرت وزارة العدل والشؤن الإسلامية إلى نشر بيان استباقي حذرت فيه "من كافة أشكال الدعوات والنشاطات التي من شأنها المساس بالأمن والإضرار بالسلم الأهلي"، مستنكرةً "ما صدر عن البعض مؤخراً من تصريحات تؤكد الإصرار بالمضي على النهج غير المسئول" في إشارة إلى دعوات التظاهر المزمعة. ورأت أن مثل هذه المواقف التي وصفتها ب "المتطرفة" إنما "تشير إلى مدى ضعف الإحساس والإدراك الوطنيين تجاه تداعيات وعِبر تلك الأحداث المؤسفة" حسبما جاء في وكالة أنباء البحرين (بنا).

وتوعدت الوزارة من أن "أي نشاط لجمعية سياسية يترتب عليه تهديداً للأمن وحريات الآخرين وسلامتهم سيتحمل الداعين والمحرضين عليه كامل المسئولية وما ينتج عنه".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lulul.yoo7.com
 
"اللؤلؤة" وجوارها: ساحة نظيفة وجيش منسحب!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى دوار اللؤلؤة :: ملتقى ثورة 14 فبراير الاحداث البحرينية-
انتقل الى: