ملتقى تابع للثوار 14 فبراير

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

وحشني الدوار وااااااااااااااايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوار الدوار

مُساهمةموضوع: وحشني الدوار وااااااااااااااايد   2011-06-08, 8:32 am

االسلام عليكم والله يا اخواني وحشتني قعدت الدوار احس مع اخواني واخواتي
االكل شايل ىبعضه البعض في هذه الازمة ماكنا نحس بالخطر بالعكس كان الدوار الامان بالنسبة لنا بغض النظر عن افكار المنحطين عنا وافكارهم الوسخة المتربيين عليها حتى لما كنت في الدوار شاهدت احد اخواننا السنة في الدوار واستغربت ليس كونه سني بس قلبي ما ارتاح لوجوده مادري ليش
وتجاهلت الموضوع وكنت اتلفت له وهو انتبه لي لان حس اني اراقبه قعد يراقبني بس حاولت اضيعه وسط الحشود ولما انضرب الدوار من قبل القوة المحتلة ظلينا في حضر تجول بس اني من طبيعتي جريئة ما تخوفني هالشكال ذهبت الى منطقة البديع لاشتري وفجاءة رايت ذلك الشخص يرتدي ملابس القوة وتفاجئت وهو لاحظني وقعد يخزني سويت نفسي طبيعيةوركبت سيارتي ومشيت ولكنه اتبعني محل ما اروح وتوقفت عند اسبنس ونزلت وهو واقف رحت اسئله ليش تلحقني
قال لي انتي مو غريبة علي كاني شايفنج
رديت علي اي شفتني قال مو مذكر قلت له بوفر عليك المهمة في الدوار قال اي صج تذكرتج
سئلني ماتروحين الحين الدوار قلت بلى استغرب قعد يصارخ لا تطنزين علي قلت تدري احنا في ازمة وسؤالكمو في محله سئلته ابي اعرف ليش تلحقني

قال خايفة رديت اخاف من من عاد استغرب رد شنو تقولين قل ت له حتى انت كنت في الدوار قال كنت وكنت معكم بس انا مو مستعد ابوح بشخصيتي علشان انتهك مثلكم صج مطلبي من مطلبكم بيس موقفي حساس كوني جندي سني واحنا ما نقدر اللي تقدرون عليه انتم انا احب الشيعة وكان جدي كله يوصيني عليهم وتحب مواتمهم وشعائرهم بس انا اعترف بالساني انا كوني سني موبريال ولا حتى اخواني السنة بريايل عطهم المادة وسكتهم حتى لو انداست كرامتهم انا فخور بكم يا الشيعة لان كرامتكم مرفوعةولا تهمكم مغريات الطغات وانا اعترف بانهم طغات اتمنى من ربي ينصركم عليهم وعلى طغيانهم انشاء الله بتنتصرون بس يبي له وقت ةقال لي روحي في دربج واتحملي بيتج
وحافظي على شجاعتج حاربوا هالمجنسين المرتزقة مو انتم الفئة الضالة بل احنا الفئة الضالة لاننا المبيوعة من قبل النظام وشكرته وقلت له بالعكس انتم اخواني واحبتي ما عندنا فرق بينكم والله يحفظكم و يحفظ الجميع
ومشيت والله الموفق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

وحشني الدوار وااااااااااااااايد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1