ملتقى تابع للثوار 14 فبراير
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ياسر برهامي الإرهابي الذي كشف دستور مصر حقيقته .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zine eddin



عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 11/07/2012

مُساهمةموضوع: ياسر برهامي الإرهابي الذي كشف دستور مصر حقيقته .   2012-12-28, 2:18 am






السلام عليكم .

ياسر برهامي , الشيخ السلفي الذي يظهر حقيقته على القنوات التلفزية .فيبدي التسامح و يتحدث عن الرحمة و اللين في الإسلام .

لكن بعد أن مر دستور مصر (15 ديسمبر 2012) .الشيخ ياسر برهامي يفصح عن مكنونات صدره الإرهابي .

و يعلن أن التأسيسية راوغت الليبيراليين و العلمانيين و المسيحيين , و مررت موادا ملغمة .


و يفتخر الشيخ الإرهابي برهامي بفنيات الخداع التي مارسها أمثالها حين إعداد دستور الوهابية .


و من أروع ما يراه البرهامي أن المجال مفتوح لتفاعل النصوص الدستورية و النصوص التي يراها هو من الشريعة الإسلامية بحيث يتسنى له و لأمثاله تطبيق الأحكام المنسوبة للشريعة الإسلامية و هي منها براء , و هذا من خلال المراوغات التي مارستها تأسيسة دستور ابن عبد الوهاب .


يفتخر برهامي أن التأسيسة مررت الحديعة التالية :

لا جريمة و لا عقوبة إلا بنص .


بينما المنطق يقول: لا جريمة و لا عقوبة إلا بقانون .


المفاجأة التي سرت برهامي , هي أنه يمكنه تطبيق حكم قتل المرتد .لأنه يؤمن ب( من بدل دينه فاقتلوه).

و برهامي يستهدف في حديثه المسلمين الأحمديين و يسميهم بالقاديانيين .


و بالتالي بإمكان الإرهابي برهامي أن يقتل المسلمين الأحمديين و المسلمين الشيعة و المسلمين الصوفية و المسلمين الإباضية , بموجب دستور العار , دستور الوهابية المجرمة .


نم قرير العين يا برهامي ,

لا يوجد في الإسلام حكم بقتل المرتد لمجرد الردة .

و مهما كان كفرك بالآيات القرآنية التي ترسخ حرية الإعتقاد فلن يمكنك الله تعالى من تطبيق إرهابك الخبيث الذي سيكون وبالا عليك و على أمثالك .



الأزهر يرد على تصريحات القيادي السلفي ياسر برهامي بشأن الدستور:




يقوم أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور الممثلون للأزهر الشريف، بعقد إجتماعاً عاجلاً صباح الإثنين، بمقر مشيخة الأزهر بالدراسة، بدعوة من الدكتور "أحمد الطيب", شيخ الأزهر، وذلك لبحث التصريحات التى أدلى بها القيادى السلفى الدكتور "ياسر برهامى", حول عزل شيخ الأزهر وتحفظاته على المادة الثانية للدستور والمادة الشارحة لها، ومن المقرر أن يصدر بيان من مشيخة الأزهر صباح الاثنين للرد على تصريحات "برهامى" .


وكان "برهامى", قد أدلى بتصريحات صحفية أكد فيها أن الدستور يشمل قيودا غير مسبوقة تخص الشريعة فى الدستور، وذلك لأول مرة فى دستور مصرى عبر التاريخ، وقال، "وقع على الوثيقة النصارى والليبراليون"، وأضاف "أن المحكمة الدستورية لازم تتنضف بأى طريقة كانت".

وقال د. "ياسر برهامى"، إن هيئة كبار العلماء فسرت مبادئ الشريعة أنها تشمل أدلتها الكلية وقواعدها الأصولية والفقهية وأنه طلب إضافة كلمة ومصادرها، مضيفا "النصارى والعلمانيون مش كانوا فاهمين" وأنه طلب بعد ذلك حذف كلمة الكلية ووضع مصادرها المعتبرة على مذاهب أهل السنة والجماعة.

وقال، "لأول مرة فى دستور مصر يتم النص على مصادرها، وتمت كتابتها ووقع عليها 36 شخصاً من النصارى والليبراليين والأزهر، مما جعل شيخ الأزهر يعتبر المادة المفسرة خطاً أحمر، وقال، إن الورقة كان بها عدم قابلية شيخ الأزهر للعزل، حتى تمرر المادة الحاكمة للدستور وهى المادة الثانية، وهذا أفضل من مادة الشريعة وحدها".

وتابع، "أنه طرح عزل شيخ الأزهر فى الجلسة المغلقة فهاج ممثلو الأزهر فى الجلسة، لذلك تغاضينا عن المطالبة بعزل شيخ الأزهر حتى لا يهيج علينا الشارع، لكن بعد تشكيل هيئة كبار العلماء، ووضع القانون يمكن أن نعزل شيخ الأزهر بالقانون".

ودعا "برهامى" رجال الدعوة إلى الخروج للفضائيات ومهاجمة بابا الكنيسة تحت دعوى أنه يرفض الشريعة، وأكد خلال إجتماع مع كبار مشايخ السلفيين، أن هناك مادة حاكمة للحقوق والحريات، وهو أن يتم ممارستها بما لا يخالف المقومات الأساسية للمجتمع، موضحا أن هذه المقومات تشمل الشريعة الإسلامية والقرآن والسنة.

وأن المادة مرت رغم إعتراض النصارى، وأنه بمقتضى الدستور سيتم منع المرتدين والبهائيين.

وقال "برهامى"، "إحنا مش عايزين الإعلام ياخد باله من بعض المواد"، لافتا إلى أن هناك مادة حرية الفكر والرأى والإبداع، تلتزم الدولة بحماية القيم، والبرلمان لو أصدر قانون الحسبة يبقى وصلنا لما نريد.

وأوضح "برهامى"، أنه لن يتم الرقابة على الصحف قبل النشر لكن سيتم وضع جرائم للنشر بالحبس وأن هذه معركة من ضمن المعارك، "والموضوع هيستمر 10 أو 15 عاما عشان العالم ما يهيجش علينا لما نعمل جرائم النشر".





**************

مستوى منحط فعلا : يأمل هذا الشيخ الجاهل أن يتكتل الإسلاميون , ليبينوا للناس العين الحمرة .كما يفعل الشيوخ على القنوات و يقول : جزاهم الله خيرا .

جزاك الله الخزي في الدنيا و جهنم في الآخرة يا إرهابي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياسر برهامي الإرهابي الذي كشف دستور مصر حقيقته .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى دوار اللؤلؤة :: ملتقى اسلاميات و احياة مناسبات اهل البيت وسير اهل البيت عليهم السلام-
انتقل الى: