ملتقى تابع للثوار 14 فبراير
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جمعة القران الكريم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

مُساهمةموضوع: جمعة القران الكريم   2011-04-20, 10:27 am

الراشد: جمعة القرآن الكريم ردا على جرائم آل خليفة


وصف الناشط السياسي البحريني راشد الراشد تصرفات نظام آل خليفة القمعية وهدمهم للمساجد والحسينيات وحرق المصحف الشريف بالتصرفات اليائسة والرامية الى قمع الاحتجاجات الشعبية لكن دون جدوى، مشيرا الى ان يوم الجمعة القادم سيكون يوم القرآن الكريم في البحرين.

واضاف الراشد في تصريح لقناة العالم الاربعاء ان هذه التصرفات ليست غريبة على شعب البحرين لان هذا النظام ومنذ مئتي عام يعمل بنفس العقلية القمعية لكنه من حين لآخر يجدد اساليبه وتكتيكاته البوليسية.

وشدد الراشد على ضرورة انهاء هذا التاريخ السيئ والمظلم للنظام الحاكم في البحرين بسبب عدم تلائم هذا النظام مع محيطه وهو الشعب البحريني الفطن واليقظ.

واشار الراشد الى ان هدم 27 مسجدا و17 حسينية واحراق واتلاف العشرات من المصحف الشريف جريمة ارتكبها النظام البحريني بمشاركة سعودية واماراتية.

واوضح الراشد ان النظام البحريني يشعر بالارباك تجاه أي حركة شعبية تطالب بالحقوق لضعف منطقه وكذلك الشرعية التي يستند عليها.

واستغرب الراشد الصمت الاسلامي والعربي المطبق ازاء هذه الجرائم التي يتعرض لها الشعب البحريني، مشيرا الى ان اهل البحرين لا يتوقعون وقفة من الدول الغربية معهم، لكنهم لم يتوقعوا من العالم الاسلامي والعربي هذا الصمت تجاه ثورتهم.

وذكر الراشد ان ما قام به النظام في البحرين من حرق واتلاف للمصحف الشريف يجب ان يواجه برد حاسم وقوي من العالمين الاسلامي والعربي وان اهل البحرين سيتظاهرون يوم الجمعة القادم وستكون جمعة للقرآن الكريم.

واستبعد الراشد نجاح اي نشاط دبلوماسي عربي أو اجنبي فيما يتعلق بالشأن والوضع البحريني بسبب استمرار نظام آل خليفة في نهجه القمعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lulul.yoo7.com
 
جمعة القران الكريم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى دوار اللؤلؤة :: ملتقى ثورة 14 فبراير الاحداث البحرينية-
انتقل الى: